مميزات وعيوب نيسان ليف

مميزات وعيوب سيارة نيسان ليف المستعملة

افضل سيارات نيسان للبيع في الأردن ... انطلقت سيارة نيسان ليف على الساحة عام 2010 ومنذ ذلك الوقت وهي تحظى بشعبية كبيرة جعلتها من أفضل السيارات التي يبحث عنها الجميع في سوق السيارات الجديدة، أو حتى بسوق سيارات مستعملة، والذي جعل لها مكانا قويا بين السيارات القوية بالإمكانيات الحديثة، أنها سيارة صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الكهربائية بدلًا من الوقود، وبهذا المقال سنتعرف على أبرز المميزات والعيوب وأهم مواصفاتها التي جعلتها أفضل السيارات مبيعًا.

أولا: مميزات سيارة نيسان ليف 

اختار أغلب العملاء سيارة نيسان ليف للاستمتاع بالرفاهية سواء بالإمكانيات، أو بالتوفير في الوقود باعتبارها سيارة صديقة للبيئة وتعمل بالكهرباء، أو بالاستمتاع بالأداء القوي، لذا يجب معرفة ما هي أهم المميزات التي تدفع الكثير في البحث عنها ضمن في كل سيارات مستعملة، وهذه هي أبرز المميزات:-

·       السيارة صديقة للبيئة تعمل بالكهرباء بشكل كامل 

ظهر موديل سيارة نيسان ليف لعام 2019 لتكون هي أفضل سيارة تعمل بالكهرباء، ولا تعمل بالوقود نهائيا، لذا لا تسبب أي انبعاث أو أبخرة تضر بالجو، كما أنها تدوم ببطارية شحن تصل إلى 150 ميلا، يمكن إعادة شحنها مرة أخرى.

·       أداء قوي 

تأتي السيارة بمحرك قوي، مع مجموعة 236 رطل من عزم الدوران، مما يساعد في تسريع القيادة، بالإضافة إلى أن نظام المحرك بسيط يمكن التعامل معه بالمقارنة مع محركات السيارات الأخرى، حتى أن الأجزاء الذي يتكون منها المحرك أقل تحركا مما يزيد من عمر المحرك ويقلل عدد مرات الذهاب للسيارة، لذا أصبحت من أفضل سيارات مستعملة.

·       سهولة القيادة

تتميز سيارة نيسان ليف بالقيادة السلسة والسهلة، لذا إن كنتم تريدون شراء سيارة، وتبحثون في سيارات مستعملة أكثر ثباتا للمبتدئين في القيادة، هذه السيارة هي الأفضل على الإطلاق، لأنها أيضا مزودة بنظام توجيه مما يساعد في القيادة بشكل أفضل وأقوى، وبسهولة.

·       التصميم الخارجي للسيارة أنيق

كان في بداية سيارة نيسان ليف بشكل غير مناسب، ولكن بعد ذلك أصبحت بالشكل الذي يتمنى الحصول عليه كل العملاء، تصميم أنيق، فتأتي سيارة نيسان ليف بعجلات فولاذية أساسية، كما أن العجلات مصنوعة من السبائك المعدنية، والتي تعطي لها مظهر رياضي جذاب، بمقاس 17 بوصة، بالإضافة إلى أنها مزودة بإضاءة.

·       مساحتها الداخلية 

إن كنتم من هواة الرحلات سواء مع الأصدقاء أو العائلات، يمكن شراء سيارة نيسان ليف، لأنها من أفضل السيارات ذات مساحة واسعة وكبيرة، سواء أكان في المقاعد الخلفية التي تستوعب عدد أشخاص بالغين كثير، أو في المقاعد الأمامية التي تجعل الشعور بالراحة للراكب، بالإضافة إلى إمكانية طي المقاعد الخلفية.

·       نظام المعلومات والترفيه بالسيارة 

تحرص الشركة المنتجة على التطوير على نظام المعلومات والترفيه الخاص بها، وبالفعل أصبحت تحتوي على معدات حديثة مثل الراديو، أو البلوتوث، ونظام الاصطدام مع الكبح التلقائي، بالإضافة إلى تحديث نظام المعلومات والترفيه، مثل ضم شاشة اللمس 7. بوصة، و منافذ شحن.

·       نظام الصوت بالسيارة 

يمكن الحصول على سيارة تعمل بالكهرباء بمواصفات قوية ونظام صوت مميز، بالإضافة إلى وجود مكبرات صوت خفيفة الوزن تنتج صوت قوي ونقي، بالإضافة إلى أنه مقيد بطريقة تحافظ على الطاقة.

·       نظام الأمان بالسيارة 

توفر السيارة ميزة التحكم الذكي بدون رفع اليد من عجلة القيادة، لذا يمكن التوجه في السير بالقيادة، مع القيام بضبط السرعة عند الاقتراب، وبالتالي تكون من السيارات المناسبة للمبتدئين، لأنها تقلل إجهاد السائق بكل تأكيد، بالإضافة لاحتوائها على دواسة الإلكترونية، التي تساعد في التحكم بالسرعة، خاصة مع تكدس الحالة المرورية، وبالتالي تصبح القيادة غير مرهقة.

تصفح ايضا 

​​​​​مميزات وعيوب سيارة فورد مونديو 1998 المستعملة

مميزات وعيوب سيارة فورد كراون فكتوريا المستعملة

عيوب سيارة نيسان ليف 

تلك الأسباب قد تكون سببا لعدم القيام بالشراء سواء أكانت ضمن مجموعة سيارات مستعملة أو كانت جديدة والتي تتمثل في:-

·        صغر مسافة القيادة غير كافية حيث يبلغ طولها 150 ميلًا، ومتوسط رحلة الطريق 300 ميل.

·        العيوب الداخلية تتمثل في الأمور الفنية بالمقاعد الخلفية نوعًا ما بالإضافة إلى أن عجلة القيادة متداخلة.

·        لا تكون سيارة نيسان ليف من السيارات القوية التي يمكن الاعتماد عليها في فصل الشتاء القاسي.

·        يصعب العثور على محطات شحن للسيارة، خاصة في الأماكن البعيدة، لذا سيضطرون هؤلاء الأشخاص القيام بشحنها بالمنزل، بالإضافة إلى أن مدة الشحن قد تستغرق أكثر من 16 ساعة، عند استخدام منفذ منزلي عادي.