مميزات وعيوب  هيونداي باليسايد 2020

 ​​​​مميزات وعيوب سيارة هيونداي باليسايد 2020

سيارة هيونداي باليسايد، هي أحد افضل سيارات هيونداي للبيع في الأردن التي كانت ينتظرها عدد كبير من الأشخاص، الذين لديهم شغف نحو معرفة كل جديد من هيونداي، لأنها تأتي بمميزات وتقنيات حديثة، بالإضافة لحجمها الكبير، لذا يمكن القول إنهيونداي 2020 هي سيارة العائلات، والتمتع بالرفاهية، والقيادة المريحة، والأداء العالي، وبثبات لا يوصف.

الجديد في سيارة هيونداي باليسايد

تأتيسيارة هيونداي باليسايد بباقة مختارة من المميزات والأدوات، التي قد كانت لا تتوفر في السيارات في نفس الفئة السعرية، مثل بعض التقنيات الحديثة، وميزات الأمان، مجموعة نقل الحركة، الإنذارات الإضافية، الثبات أثناء الحركة والتحكم الزائد، واستطاعت السيارة أن تنافس كبار الماركات الأخرى، كونها أفضل سيارة دفع رباعي بثلاث صفوف من المقاعد بإمكانيات عالية لذا فهي تستحق الشراء بالضبط خاصة وأن سعرها مناسب جدا على كل تلك المزايا.

تصفح ايضا 

مميزات وعيوب سيارة شيفروليه كولورادو 2020

مميزات وعيوب سيارة ام جي ZS لعام 2020

 مزايا سيارة هيونداي 2020

بسبب تلك المزايا أصبحتسيارة هيونداي باليسايد في أول اختيارات العملاء، والذي يأتي على رأس تلك المزايا مساحتها الواسعة، فهي تتسع إلى ما يزيد عن 7 أو 8 ركاب في ثلاث صفوف، مما يجعلها سيارة عائلية من الطراز القوي خاصة وإنها مزودة بل أدوات الترفيه، حتى مع المسافات الطويلة، يجلس الركاب براحة دون الشعور بالملل، وتضلك مجموعة من المميزات الأخرى التي قد تكون سببًا لشراءسيارة هيونداي 2020.

  • روعة التصميم من الداخل 

تأتي السيارة بتصميم راقي من مواد عالية الجودة، بلمسات ناعمة، أضافت لها اناقة وفخامة، مثل زر حامل الأكواب في كل أنحاء السيارة، ومساحتها الواسعة من الداخل، ومساحة صندوق التخزين الخاص بها الذي يبلغ مساحته 509 لتر، مما يجعله يستوعب أكبر عدد من الحقائب.

  • أدوات الترفيه والتقنيات الحديثة

تأتي سيارة هيونداي باليسايد بمجموعة كبيرة من الأدوات الترفيه عالية الجودة، مثل الشاشات التي تعمل باللمس شاشة مقاس 8 بوصة وأخرى مقاس 10.25 بوصة، وكلاهما يمكن اقترانهما معapple carplay، وAndroid Autoحتى أنها تحتوي أيضا على مخارجUSB، وتتيح إمكانية إجراء المكالمات، والتحكم في الصوت، والمكبرات الخاصة به بالمقاعد الخلفية.

محرك قوي وناقل للحركات متميز

تقدم سيارةهيونداي2020 محركين الأول يحتوي على 6 أسطوانات بسعة 3.5 لتر، وآخر سعة 3.8 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيك به 8 سرعات، وكلا منهما يعملان بكفاءة عالية، و يجعلان القيادة سهلة حتى مع السرعة، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الوضع الرياضي الذي يحتوي على ناقل حركة ذاتي ويتوفر منه اثنان، الأول 6 سلندر سعة 3500 سي سي بقوة 277 حصان، والثاني 6 سلندر سعة 3800 سي سي قوة 291 حصان.

أداء سلس للقيادة 

يتمتع السائق بالقيادة السهلة والمريحة حتى مع الطرق الصعبة، والمتعرجة، تعطي أكثر ثباتا، وتحكما بالسيارة، لأنها تحتوي على مميزات قوية لبدلات نقل الحركة، بالإضافة إلى خمس أوضاع للقيادة هماSport،Smart،Comfort،Eco،Snow.

أدوات السلامة والأمان 

تضم سيارة هيونداي باليسايد مجموعة أمان قياسية تجعل القيادة أكثر أمانا، مثل أجهزة الاستشعار الخلفية، والتنبيه الخلفي للركاب، والتحذير من الاصطدام للأمام، واكتشاف المشاة، والتحكم في سرعة التكيف، ومصابيح أمامية تلقائية، وأجهزة استشعار وقوف السيارات الأمامية، كاميرا وقوف سيارات، وشاشة عرض رئيسية، كما أنها توفر اختيارات إضافية للسائق مثل تجنب النقاط العمياء، وتجنب الاصطدام عبر حركة المرور ومساعدة القيادة على الطرق السريعة.

عيوب سيارة هيونداي باليسايد 2020

كان يأمل العملاء في الحصول على أفضل المميزات دون عيوب، ولكن صرح المراجعين عن بعض الأسباب التي قد تدفع الكثير لعدم شراء سيارةهيونداى 2020، والتي تتمثل في:-

  • خيارات المحركين لم تلقى قبولا كبيرا مع اغلب العملاء خاصة الذين يهتمون بقوة المحرك دون المميزات الأخرى، فلا يجوز أن تكون سيارة تمتلك تلك المميزات ولا تحتوي على محركات اختيارية.
  •  عندما ظهرت سيارةهيونداي 2020 للمرة الأولى بأدوات أمان إضافية كانت طفرة كبيرة خاصة في الفئة السعرية الخاصة بها، ولكن تفاجئ الجميع أنها مصنوعة من أدوات ضعيفة، وقليلة التكلفة، مما تتسبب في ظهور مشكلات   بالسيارة.
  • بعد تجربة عدد كبير من العملاء صرحوا أن القيادة معها بالأسطح الطرق التقليدية جيدة، ولكن عند المنعطفات والطرق الصعبة أعطوها تصنيف متوسطا، وهذا الأمر غير مقبول في سيارات الدفع الرباعي.
  • التصميم الخارجي لم يلقى قبولًا لدى البعض من العملاء، مع كونها سيارة دفع رباعي، ظهرت كما لو أنها لا تعمل بشكل صحيح.